الرئيسية / أخبار 4news / قاسم باشا نقطة انطلاق تريزيجيه لـ عمالقة أوروبا

قاسم باشا نقطة انطلاق تريزيجيه لـ عمالقة أوروبا

كتب : أحمد مصطفي

بات نادى قاسم باشا التركى محط أنظار العديد من الأندية الاوروبية الراغبة فى التعاقد مع النجم المصرىمحمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما تمكن النادى التركى من تفعيل بند الشراء فى عقد الإعارة المبرم مع نادى أندرلخت البلجيكى مقابل 2 مليون و700 ألف يورو.

نادى قاسم باشا سيكون على موعد مع صيف ساخن فى ظل الصراع المحتدم بين مختلف الاندية الاوروبية الراغبة فى ضم محمود تريزيجيه والذى من المنتظر أن يكون أكثر إشتعالاً حال تألق اللاعب مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

محمود تريزيجيه نجح فى لفت أنظار العديد من الاندية الاوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا الموسم الحالى.

ويعد تريزيجيه أفضل جناح فى تركيا هذا الموسم، بعدما سجل 13 هدفاً فى جميع المسابقات متفوقاً على ريان بابل لاعب بشكتاش الذى سجل 12 هدفاً، علماً بأن تريزيجيه شارك فى 29 مباراة، بينما لعب ريان بابل 38 مباراة، كما يعد هداف قاسم باشا الاول هذا الموسم.

ويقدم محمود تريزيجيه الموسم الأفضل له على الإطلاق منذ بداية مشواره الاحترافى فى أوروبا، حيث لم يسجل هذا العدد من الاهداف “13 هدفاً” مع ناديا أندرلخت وموسكرون البلجيكيين.

ودخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا الموسم الحالى أبرزها جالطة سراى التركى، وإيفرتون وبورنموث وليستر سيتى فى إنجلترا.

قاسم باشا يمنح بوابة تألق تريزيجيه

لاشك أن قاسم باشا بات المحطة المناسبة لـ”تريزيجيه” نحو خوض تجربة الاحتراف فى أكبر الدوريات الاوروبية، لاسيما وأن اللاعب المصرى يمتلك القدرات الفنية والتهديفية التى تؤهله هناك، كما لن تقف إدارة النادى عائقاً أمام رغبة اللاعب فى الرحيل عن صفوف الفريق، لاسيما وأن قاسم باشا قرر ضم اللاعب لمدة 3 سنوات لتحقيق أقصى إستفادة مادية.

والدليل أن إدارة نادى أندرلخت البلجيكى بذلت محاولات مكثفة من أجل إقناع النجم المصرى محمود تريزيجيه بالعودة لصفوف الفريق، وعدم الاستمرار مع نادى قاسم باشا التركى، وهى المحاولات التى قوبلت بالرفض من جانب تريزيجيه.

وانضم محمود تريزيجيه لصفوف قاسم باشا التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من أندرلخت البلجيكى، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، ليقدم مستويات رائعة مع الفريق وينجح فى لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية.

وطالب محمود تريزيجيه إدارة قاسم باشا، بتفعيل بند الشراء فى عقد الإعارة المبرم بين النادى التركى وأندرلخت البلجيكى، وهو ما تحقق مقابل 2 مليون و700 ألف يورو، لاسيما وأن اللاعب يشعر بالراحة النفسية هناك، وبالتالى سيتحتم على الأندية الراغبة فى التعاقد مع اللاعب المصرى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة الدخول فى مفاوضات رسمية مع إدارة قاسم باشا لحسم الصفقة بدلاً من أندرلخت الذى كان سيبالغ كثيراً فى مطالبه المادية نظير الموافقة على رحيل “الفرعون المصري”.

المصدر : اليوم السابع

عن misr4news

أحمد مصطفي سلامة مواليد محافظة البحيرة مهندس برمجيات ومحرر صحفي بالجريدة الالكترونية " مصر فور نيوز " للتواصل عبر الفيس بوك http://www.facebook.com/genralserv

شاهد أيضاً

الخارجية: مصر تعرب عن قلقها من التصعيد فى سوريا.. وتطالب بـ”تحقيق شفاف”

كتب : أحمد مصطفي أعربت جمهورية مصر العربية عن بالغ قلقها من التصعيد العسكرى الراهن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *