الرئيسية / أخبار 4news / فانتازي بريميرليج (34).. جولة استخدام الخاصيات الإضافية

فانتازي بريميرليج (34).. جولة استخدام الخاصيات الإضافية

كتب : هبة حيدر

تنطلق السبت الجولة الـ34 من مباريات البريميرليج، بـ7 مباريات تنطلق بمواجهة ساوثهامبتون وتشيلسي فى الواحدة ونصف ظهرا، وتختتم الإثنين بمواجهة وستهام يونايتد أمام ستوك سيتي.

وهناك ميزة فى هذه الجولة وهى أن بعض الفرق ستلعب مواجهتين، بسبب بعض المباريات المتأجلة، ولذلك سيكون لديك ميزة استخدام الخاصيات الإضافة مثل “تريبل كابتن” أو “بينش بوست”، حيث سيواجه برايتون نظيره توتنهام، ويلعب بورنموث مع مانشستر يونايتد، وبيرنلي أمام تشيلسي وليستر سيتي أمام ساوثهامبتون.

وقبل انطلاق الجولة الـ34 ومع لعبة “فانتازى بريميرليج” التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة..

1- الكابتن: هاري كين

رغم عودة النجم المصري محمد صلاح للعب خلال هذه الجولة مع ليفربول أمام بورنموث، إلا أن منافسه هاري كين نجم توتنهام، سيلعب مواجهتين خلال تلك الجولة امام مانشستر سيتي وبرايتون، وقد تكون له الأفضلية بعض الشئ، حيث سيلعب المواجهتين بالتأكيد فى ظل الصراع مع صلاح على لقب الهداف، ومحاولة اللحاق به من خلال تسجيل الأهداف.

2- الكابتن البديل: لوكاكو

وسيلعب مانشستر يونايتد مباراتين أيضا خلال هذه الجولة أمام كل من وست بروميتش وبورنموث، وستكون فرصة تسجيل المهاجم لوكاكو كبيرة خلال تلك المباراتين، أو على الأقل خلال واحدة منهما، ولذلك فهو خيار هجومي رائع خلال تلك الجولة، وإن كنت لا تمتلك كين فى تشكيلتك، فعليك الاستعانة له.

3- الوسط: صلاح وإريكسن وأرناتوفيتش

بالتأكيد هداف المسابقة النجم المصري محمد صلاح، يجب ان يكون ضمن اختياراتك فى هذه الجولة، مع نجم توتنهام كريستيان إريكسين الذى سيلعب مباراتين خلال هذه الجولة ، كذلك المتألق مؤخرا ماركو أرناتوفيتش لاعب وستهام يونايتد الذى سيواجه ستوك سيتي.

4- الدفاع: مانشستر وتشيلسي وليستر

أما فى الشق الدفاعى، فيوجد تشيلسي الذى سيلعب مباراتين أمام ساوثهامبتون وبيرنلي، ولعل ألونسو هو أبرز المدافعين حاليا فى الفريق، أيضا مانشستر يونايتد سيلعب مباراتين، يمكنك من خلالهما اللعب بالحارس دي خيا أو أحد مدافعي الفريق الأحمر، وهناك ليستر سيتي سيلعب مباراتين أيضا، ولعل تشيلويل من اللاعبين الذين يمكن الاعتماد عليهم.

المصدر : اليوم السابع

عن هبة حيدر

شاهد أيضاً

الخارجية: مصر تعرب عن قلقها من التصعيد فى سوريا.. وتطالب بـ”تحقيق شفاف”

كتب : أحمد مصطفي أعربت جمهورية مصر العربية عن بالغ قلقها من التصعيد العسكرى الراهن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *